samedi 11 août 2012

شركة للراشدين تطلب مساعدة أسمن امرأة في العالم على خسارة الوزن من خلال الجنس


يعد الإعلان الشهر الماضي أنّ حاملة رقم غينيس القياسي لـ”أسمن امرأة” في العالم، بولين بوتر، خسرت من وزنها عبر ممارسة الجنس، فإنّ شركة “نايت تايم تويز” المختصة بالأدوات الجنسية تريد مساعدتها بحسب ما ننقل لكم  عن مونسي فري برس.
فبعد عودتها إلى زوجها السابق الذي دام ارتباطه بها 3 سنوات، باتت بوتر تتخلى عن الكثير من الأطعمة المسببة للسمنة باستبدالها بممارسة الجنس، حيث باتت تحرق 500 سعرة حرارية في كل جلسة وهو ما اعتبرته تمرينا عظيما، وهي التي أعلنت أنّها تمارس الجنس حالياً من مرتين إلى 7 مرات يومياً.
وهنا طلبت “نايت تايم تويز” مناقشة “رعاية بوتر وتأمين المنصة اللازمة لها لنشر نصائحها وقصتها مع الزبائن حول العالم”. وقال مدير الشركة مات دوغلاس: “كان معتقدنا دوماً أنّ الجنس جزء أساسي في صحة أي راشد وأسلوب حياته”. وأضاف أنّ قصة بوتر هي أعظم مثال على هذا، فهي التي وضعت نفسها من خلال الجنس فوق سكة صحية، بالإضافة إلى إشعال جذوة الرومانسية مجدداً مع زوجها السابق.
وعرضت الشركة على بوتر اختيار أيّ من أدواتها الجنسية المعروضة على موقعها الإلكتروني، والتدريب الجنسي، والتغذية والنصائح الجنسية السليمة من خلال محترفين. وتنتظر الشركة الآن رد بوتر بخصوص هذه الفرصة.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire